gelas
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سكران يكتب رسالة للمنتدي ههههههههههههههههههه

3 مشترك

سكران يكتب رسالة للمنتدي ههههههههههههههههههه Empty سكران يكتب رسالة للمنتدي ههههههههههههههههههه

مُساهمة  صلاح بوب الثلاثاء يونيو 29, 2010 9:42 am

سكران يكتب رساله للمنتدى Very Happy Very Happy Very Happy

يقوووووووووولك...
في واحد سكران بينزل موضوع في المنتدى
ويلا شوفوا ايه الحصل معاهو

بصراحه أنتم أصدقائي والصديق وقت الضيق
وأقووووووووولكم
مشكلتي او أسئلتي هي
بدت مشكلتي بعد ماصحيت من النوم يوم الأثنين ليلة الخميس عقب صلاة الجمعه الساعه 9 العصر تقريباً وافطرت عاد بعد ماتعشيت جيت اشغل الكمبيوتر مااشتغل ليه ماادري مع اني الان مغير مساحات السياره ماادري هل السبب من المظله حقت الحوش هي اللي تنقط مويه على النخله مااظن لأن الكفر اللي ورا قبل شويه مركبو جديد مع ان العربسات عندي صافيه بس الثوب طلع ضيق ورجعته للحلاق عشان بغير فحمات الفرامل لأن مكيف غرفتي خلص فريونو ركبت الونيت ومشيت فجأه انفقع الكفر نزلت وفكيت الكفر عاد تعرفون جنط المرسيدس فيه خمس مسامير صلحت البنشر ومشيت قطعت الاشاره مادريت الا المرور وراي يقول على جنب ياراعي الكامري وقفت وعمل لي قسيمه على طول مافيه تفاهم يقول الدكتور لازم نقلع ضرسك ولقيت فيش الكهرب حق الكمبيوتر مفصول عشان كذا خلص الخبز من المكتبه .
ياليت تجاوبوني على سؤالي بس لا تقولون الله يخلف على اهلك لأن الوالده كل ماشافتني افكر قالت الله يخلف علي وانا امك لا تنسون تجاوبون على سؤالي اللي هو بعد كم ساعه بوصل للشرقيه وانا مسافر بالسياره ورايح اعتمر؟؟؟

صلاح بوب
صلاح بوب
عضو نشط
عضو نشط

سكران يكتب رسالة للمنتدي ههههههههههههههههههه Empty رد: سكران يكتب رسالة للمنتدي ههههههههههههههههههه

مُساهمة  أميرة عثمان خوجلي الثلاثاء يونيو 29, 2010 6:07 pm

والله حيرتنا عدييييييييييييييييييل ياربي متين بيوصل السودان عشان يأخد القرين كارد.
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها
والله حلوووووووووووووووووووووووة وملعوبة
أميرة عثمان خوجلي
أميرة عثمان خوجلي
مشرف

سكران يكتب رسالة للمنتدي ههههههههههههههههههه Empty رد: سكران يكتب رسالة للمنتدي ههههههههههههههههههه

مُساهمة  لوسى الثلاثاء يونيو 29, 2010 11:23 pm

سكران يكتب رسالة للمنتدي ههههههههههههههههههه 12653013071411644944

لوسى
عضو نشط
عضو نشط

- مواضيع مماثلة